كلمة الرئيس التنفيذي

بصفتنا شركة تأمين وطنية قطرية، نفتخر دائماً بمدى تجذّرنا في تراث بلدنا. وكما كان السيب يدعمنا دوماً في سعينا لحصاد اللؤلؤ، نقدّم لك شريكاً مخلصاً في قطاع التأمين، هو شركة “سيب للتأمين وإعادة التأمين”، لنوفّر لك الأمان والثقة التي تحتاج إليها. فنحن ندرك ونفهم المخاطر على أنواعها، ونحن هنا لحمايتك بأفضل الطرق الممكنة.

ولأننا شركة تأمين رائدة متعددة الاختصاصات، قمنا في “سيب للتأمين وإعادة التأمين” بتصميم منتجاتنا التأمينية الشاملة والتنافسية بعناية لتناسب احتياجات عملائنا. لدينا فريق من متخصصي التأمين الموهوبين، والخبراء في منح عملائنا راحة البال التي يحتاجون إليها للتركيز على أولوياتهم.

كما تتمحور استراتيجيتنا حول مواصلة تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة للمجتمع في قطر، مع المساهمة في تنمية أمتنا واقتصادنا ورفاهية شعبنا.

كما أننا نفتخر بالعمل بشكل استباقي مع العملاء للمساعدة في تقليل مخاطرهم وتحقيق أهداف التأمين الخاصة بهم وتعزيز تطورهم وأرباحهم على المدى الطويل. وبهذا الصدد، نقدّم لكم فريقنا المتفاني الذي يتمتّع بالمعرفة والخبرة بصفته مزود تأمين استثنائي. فأولويتنا هي رضا العملاء، ونعمل دائماً من أجل تجاوز التوقعات.

جبر بن يوسف بن جاسم بن جبر آل ثاني
رئيس مجلس الإدارة