الأخبار

عرض أوريدو وسيب للتأمين ضد تلف شاشات الجوالات

أعلنت Ooredoo يوم أمس عن منح عملائها الذين يقومون بشراء إصدارات معينة من هواتف iPhone وSamsung  تأميناً مجانياً على شاشات تلك الأجهزة لمدة 12 شهراً أو حتى تاريخ انتهاء التأمين . وسيغطي التأمين، الذي سيسري لمدة عام من تاريخ الشراء، استبدال شاشتين في السنة، ولن يؤثر على ضمان الأجهزة. ويتعين على العملاء دفع 50 ر.ق كرسم خدمة عند كل عملية استبدال.

وتعليقاً على هذه الخدمة، قالت منار خليفة المريخي، مديرة العلاقات العامة والخدمة المجتمعية في Ooredoo قطر: “رغم أننا ننصح الجميع باستخدام أغطية حافظة لأجهزتهم، إلا أننا ندرك بأنه قد لا يمكن تفادي وقوع الحوادث التي قد تؤدي إلى الإضرار بشاشات الهواتف الذكية. لذا، قررت الشركة التعاون مع سيب للتأمين. فمن خلال تلك الشراكة، ولأول مرة في قطر، سيحصل العملاء على تأمين على ضد تلف شاشات أجهزة معينة. ومع الخدمة المبتكرة الجديدة، لا ينبغي على عملائنا القلق فيما يتعلق باستبدال شاشات أجهزتهم.”

وقال إلياس شديد، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للعمليات في سيب للتأمين: “يسعدنا أن نتعاون مع Ooredo، المزود الرائد لخدمات الاتصالات في المنطقة، في طرح خدمة جديدة تتوافق مع سعينا لتوفير مجموعة واسعة من حلول التأمين المبتكرة لعملائنا من الأفراد والشركات والمصممة لتغطية احتياجاتهم الخاصة عند التعرض للمخاطر. وهذه هي المرة الأولى التي توفر فيها شركة تأمين قطرية لعملائها خدمة التأمين ضد مخاطر تلف شاشات الجوال، وهي مشكلة تواجه عددًا من العملاء.” 

وبالنظر للتكلفة المرتفعة لاستبدال شاشة الجوال، يمكن لهذه الخدمة أن تشكل فارقًا مهمًا. ولكي يتمكن العملاء من المطالبة بتغطية التأمين، يجب عليهم زيارة أقرب مركز صيانة تابع لشركة Qatar Mobile  (مواقع تلك المراكز مبينة على شهادة التأمين) لاستبدال شاشات الأجهزة، أو الاتصال بمركز خدمة عملاء Ooredoo على الرقم 111. ويمكن شراء الأجهزة من خلال أي مراكز Ooredoo المنتشرة في قطر، أو من خلال متجر Ooredoo  الإلكتروني، وهو موقع إلكتروني يوفر مجموعة واسعة من الأجهزة والخدمات والتقنيات المتطورة.