الأخبار

سيب تفوز بجائزة “قطرانتربرايز أجيليتي” للابتكار في قطاع التأمين

الدوحة: حصدت شركة سيب للتأمين وإعادة التأمين (سيب) جائزة الابتكار في قطاع التأمين خلال حفل توزيع جوائز “قطرانتربرايز أجيليتي 2015″، الذي أقيم في 8 نوفمبر، وقد ضمت الفعالية نخبة من الشركات والمبتكرين.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ الياس فريد شديد، الرئيس التنفيذي لشركة سيب:

“يسرنا أن تُوّجت جهودنا بالحصول على هذه الجائزة المرموقة. خلال الأعوام الماضية عززت مجلة إنتريبرونور من مكانتها كمصدر موثوق للمعلومات، مما أهّلها لمواكبة أحدث التطورات والإتجاهات في مجال الشركات التجارية وريادة الأعمال. نعتبر التكريم الذي حظينا به نتيجة ما قدمناه من ابتكارات في قطاع التأمين بمثابة دليل واضح على نجاحنا في توظيف استثماراتنا ومواردنا للارتقاء بمنتجاتنا وخدماتنا نحو آفاق جديدة.”

وبالتعاون مع بنك الدوحة ، تم تكريم الشركات والأفراد الفائزين – الذين أثبتوا قدرتهم على الابتكار والتميز وساهموا بشكل كبير في تطوير بيئة الأعمال في دولة قطر – بجوائز إنتربرايز أجيليتي، ووضعوا معايير جديدة للشركات العاملة في المنطقة. لقد كان تميز شركة سيب في مجال خدمة العامل الأساسي وراء استحقاقها للجائزة التقديرية. قامت مؤسسة “بي ان سي للنشر” BNC Publishing بصفتها صاحبة امتياز والناشر لمجلة ” انتريبرينور الشرق الأوسط  بترشيح الشركات التي تفوقت بالتزامها بالتميز، وساهمت بشكل فعال برفع معايير الجودة ضمن 22 فئة من الأعمال، بما في ذلك ترشيح رائد الأعمال لهذا العام.
وفي تعليقه على تكريم شركة سيب، تحدث السيد وسام يونان مدير مؤسسة “بي ان سي للنشر”  BNC Publishing بالنيابة عن مجلة “انتريبرينور قطر” قائلاً: “إن استراتيجية سيب وأسلوبها في التنفيذ وتأثيرها في السوق، أهّلها لتصبح في طليعة الشركات العاملة في نفس القطاع. . لقد لعب نهج “سيب” بالتركيز على العملاء وتجاوز توقعاتهم دوراً محورياً في تأهلها للحصول على جائزة “أجيليتي إنتربرايز” لقطاع التأمين، بالإضافة إلى نشاطها وحيويتها في استقطاب عملاء جدد.”