الأخبار

سيب تطلق مبادرة الرياضة من أجل مستقبل أكثر صحة

احتفلت سيب للتأمين وإعادة التأمين ذ.م.م، إحدى شركات التأمين الرائدة في قطر، باليوم الرياضي السادس للدولة من خلال دعوة موظفيها لممارسة رياضة الجري في 14 فبراير، وذلك في إطار سعيها لرفع مستوى الوعي بأهمية النشاطات الرياضية وتأثيرها الإيجابي على صحة أفراد المجتمع.

وتأتي الفعالية الرياضية لموظفي “سيب للتأمين” وأفراد عائلاتهم في سياق مبادرة الشركة “الرياضة من أجل مستقبل أكثر صحة”، والتي تهدف الى نشر ثقافة ممارسة الرياضة في قطر من خلال العديد من الأنشطة الرياضية. وبالتزامن مع هذه الفعالية الرياضية، أطلقت سيب مبادرة صحية اخرى تدعو للإمتناع عن التدخين داخل وخارج مكاتبها ليوم واحد شهرياً.

وبهذه المناسبة، قال السيد الياس شديد، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي للعمليات في “سيب”: 

“تتعهد شركة سيب بمواصلة العمل من أجل تحقيق النمو وتقوية رأس المال البشري في قطر، في حين تلتزم بالمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال دعم التنمية والموارد البشرية في الدولة. ولأننا في سيب ندعم هذه المبادرة بقوة، فقد قمنا بتنظيم العديد من الأنشطة لموظفينا من خلال تطبيق استراتيجيات الحلول الصحية لتلائم ثقافة مؤسستنا.”

تأتي المبادرة الرياضية كجزء من برنامج سيب للمسؤولية الاجتماعية، والذي يغطي كافة جوانب تطوير المجتمع في قطر، من خلال الاهتمام بالاستدامة البيئية، التنمية الاجتماعية والثقافية، والأعمال الإنسانية.